أسئلة العملاء الشائعة في CLARKS

حسابي

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية، انقر على قسم البيانات الشخصية وسوف تتم مطالبتك بوضع كلمة المرور القديمة والجديدة. انقر فوق الزر تأكيد عند القيام بذلك.

لماذا لا يظهر ترتيبي في سجل النظام؟

يجب أن تكون عضوًا Clarksstores.ae مسجلًا لتتمكن من عرض سجل طلباتك. ربما قمت بتسجيل الخروج كضيف عندما طلبت آخر طلب؟ إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك Clarksstores.ae على الإنترنت عند وضع طلب، سيتم حفظه في سجل طلبك.

كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

يجب أن تكون مسجلاً على Clarksstores.ae لتتمكن من تعديل تفاصيل الاتصال الخاصة بك. يرجى الدخول إلى حسابك وتغيير عنوان البريد الإلكتروني في قسم التفاصيل الشخصية.

لا يمكنني تعقب طلبي من حسابي.

يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه أثناء وضع النظام. يرجى التأكد من أن رقم الطلب صحيح. بدلاً من ذلك، يمكنك تتبع الطلب مباشرة على موقع الويب الخاص بالناقل باستخدام رقم التتبع.

كلمة المرور لا تعمل.

يرجى أن نضع في اعتبارنا أن كلمات السر حساسة لحالة الأحرف. عندما لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، نقترح عليك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم التفاصيل الشخصية في حسابك

لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي للقيام عودتي.

الرجاء التحقق من إنشاء حساب Clarksstores.ae عبر الإنترنت عند الطلب. ربما قمت بتسجيل الخروج كضيف؟ يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات السر هي حالة حساسة. يجب أن لا تزال تكافح من أجل القيام عودتك، يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا.

المنتج

لماذا لا يمكنني مشاهدة العنصر الذي أريده عبر الإنترنت؟

الأسهم تختلف بين المتاجر والكتالوج وعلى الانترنت. ما تراه في متجر / كتالوج قد لا يكون ما تراه على الانترنت والعكس بالعكس. قد ينتمي العنصر الذي تبحث عنه إلى بند أمر. يرجى الاتصال بنا وسنحاول العثور على هذا البند أو بديل لك.

من أين يمكنني الحصول على منتج قديم

يرجى الاتصال بنا وسنحاول تحديد مكان هذا البند بالنسبة لك. قد نكون قادرين على اقتراح بديل من النطاق الحالي.

وضع أمر

لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي لوضع أمر.

الرجاء التأكد من إنشاء حساب Clarksstores.ae على الإنترنت. يتم إنشاء الحسابات فقط من أي وقت مضى إذا اخترت القيام بذلك عند وضع النظام. نحن نقدم خيارًا لـ Checkout كضيف عندما لا يتم إنشاء حساب. يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات السر هي حالة حساسة. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.

الدفع والفوترة

لماذا تم رفض الدفعة؟ rejected?

ننصحك بالاتصال بمصرفك للتحقق من سبب رفض الدفعة.

لدي خطأ عند الدفع - ماذا يجب أن أفعل؟?

يرجى الاتصال بنا لوصف الخطأ الذي تراه. إذا كان ذلك ممكنا ، يرجى إرسال لقطة شاشة لرسالة الخطأ إلينا. يمكن إرسال هذا عبر البريد الإلكتروني إلى: [البريد الإلكتروني محمي]

كتبت في تفاصيل الدفع الخاصة بي، النقر فوق إرسال ولم تحصل على صفحة تأكيد الطلب - ماذا أفعل

يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.

التسليم

من سيقوم بتسليم طردي؟

تفاصيل البريد السريع وإذا كان في حالة العميل يريد أن يرى هوية، OCS ساعي بالزي الرسمي تسليم الشحنة.

متى سيتم تسليم طلبي؟

الإمارات العربية المتحدة: خلال يومين عمل.

ماذا يحدث إذا كنت خارج عندما يحاول الناقل لتسليم؟?

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب مرفق OCS ، سيتم الاتصال مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.

التعقب يقول أن طردي عاد إلى المرسل ماذا يعني هذا؟

وسوف تقوم خدمة البريد السريع بإرجاع طرد لنا عندما لا يتمكنون من تسليم أو عند رفض الطرد. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الطرد إلى عنوان بديل أو إذا كنت ترغب في أن نرد لك المال.

ماذا لو كنت بحاجة إلى الاتصال بالناقل؟

يمكنك الاتصال بمكتب OCS 04-6072400.

العوده

كنت أرسلت لي المنتج / اللون خاطئ – هل يجب أنيعود؟

يرجى الاتصال بنا وسنحاول العثور على أفضل حل لك.

هل يمكنني إعادة طلبي إلى متجر Clarks؟

نعم، يمكنك بالتأكيد إعادة الطلب في أي متجر من متاجر كلاركس في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تقديم نسخة من إيصال المعاملة وبطاقة هوية إماراتية سارية المفعول. سوف تكون قادرا على تبادل إما لمنتج من نفس القيمة، وشراء منتج جديد ودفع مبلغ إضافي أو سوف تتلقى قسيمة هدية لاستخدامها في المتجر. يرجى اتباع التعليمات العودة في سياسة العودةلدينا.

كيف يمكنني إرجاع طلبي؟ order?

اتبع التعليمات عبر الإنترنت وترتيب جمع أو إسقاط الطرد في أقرب متجر Clarks. التعليمات هي أيضا على الأوراق التي وصلت مع النظام.

كم من الوقت يجب عليّ أن أعيد طلبي؟ order?

14 يوما من تاريخ الشحن.

الضمان

بلدي كلاركس المنتج قد كسر ، ماذا أفعل؟

يرجى الاتصال بنا واسمحوا لنا أن نعرف تفاصيل الشراء والمنتج والضرر (مع الصور) عبر نموذج الاتصال بنا.

استرداد

لقد عدت للتو طلبي - متى سيتم ردي

وسوف يستغرق حوالي 3-5 أيام عمل لطرد للوصول الى مستودع لدينا والعودة / استرداد وسيتم القيام به في غضون 7-14 أيام عمل. عموما، سوف يستغرق 2-3 أسابيع لاسترداد لتظهر في حسابك المصرفي. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك المزيد من الأسئلة عن حالة رد الأموال الخاصة بك.

تجربة العملاء

لقد واجهت خدمة العملاء غير مرضية في المتجر.

نحن نقدر جميع ردود الفعل. نطلب منك أن ترسل لنا ملاحظاتك باستخدام قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتك في المتجر وعلينا أن نعرف أي تفاصيل ذات صلة مثل الموقع، و البند الذي اشتريته، وعندما قمت بزيارة المتجر. وسنضمن عدم تكرار هذه الحالة.