ثم. جمعيه البحث العلمي الهولنديه. دائما.
حملة Clarks New Aw20 للاحتفال بمرور 70 عامًا على التمهيد الشهير للصحراء
وقد عكست كلاركس دائما الناس الذين احتضنوا العلامة التجارية -- متسقة وواثقة ، والأصلية. وبوحي من ماضينا، وبعين نحو المستقبل، نظل صادقين مع من نحن.
لا شيء يجسد هذه الروح أكثر من الحذاء الصحراوي - الحذاء الذي تم اعتماده وتكييفه وإعادة تفسيره من قبل العديد من الحركات والأجيال والمفكرين الحرة على مدى السنوات السبعين الماضية.
وعلى الرغم من أن الألوان تتغير، وتتغير التخفيضات، وتتطور الأنواع، والاتجاهات عابرة، نختار أن نبقى حقيقيين.
تقديم
التمهيد الصحراء الجديدة 2
تصميم مبدع مع الراحة الحديثة الجديدة. مدعوم من تكنولوجيا OrthoLite®. وهي شركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا توسيد، وقد ابتكروا صياغة لا مثيل لها توفر أداءً لا مثيل له.
تقديم
12 فنانا تم تصويرهم في سومرست، إنجلترا
كلاركس تحتفل ماضيها وحاضرها ومستقبلها مع حملة خريف وشتاء 2020 "ثم. جمعيه البحث العلمي الهولنديه. ALWAYS.", الذي أطلق النار في سومرست, المملكة المتحدة بمساعدة 12 القادة المبدعين.
والنتيجة هي حملة تسلط الضوء على التمهيد الصحراء في بيئته الأكثر طبيعية. على الرغم من أن الزوج قد وجدت الكثير من الإيجارات الجديدة للحياة في إرثها 70 عاما، عبور البحار والأجيال، وقد اتخذت التمهيد مرة أخرى إلى جنوب غرب انكلترا للإيماء إلى تصميمها بسيطة كلاسيكية والحرفية.